مظلات وسواتر الريان ♥ جدة

مظلات الريان - سواتر الريان - مظلات جدة - مظلات وسواتر الريان - تركيب مظلات بجدة - سواتر في جدة - مظلات في جدة - قرميد - بيوت شعر ملكي - سواتر قماشية وخشبية - مظلات مشاريع ومدارس - برجولات - مظلات شد إنشائي - مظلات فلل- مظلات سيارات

تركيب مظلات قماش ومظلات مسابح جدة | مظلات وسواتر جدة

2023-01-02 ♥ 00:07

تركيب مظلات قماش ومظلات مسابح جدة | مظلات وسواتر جدة

نسعى جاهدين لابتكار أحدث التصميمات بأعلى المواصفات العالمية لتحمل كل العوامل المناخية القوية ومن بينها شكل المظلة القماشية التي تعتبر من أفضل أشكال مظلات الحدائق التي تتميز بسحر وجاذبية المتفرجين، لأنها المظلات التي تتوافق بشكل أفضل مع شكل الطبيعة. وأفضل بكثير. كما أنه يوفر حماية ممتازة من أشعة الشمس والأشعة فوق البنفسجية. نحن مهتمون أيضًا بتسليم المنتجات في وقت قصير لتلبية احتياجات العملاء  نقوم بتركيب مظلات الأقمشة بجميع أنواعها وأشكالها. يتكون فريق التركيب من فرق متخصصة في التركيبات على أعلى مستوى والأداء ويتم تنفيذها تحت إشراف خبراء. ينتقل فريق التركيب إلى موقع التسليم والتركيب بكافة المعدات اللازمة للتركيب ويكون الفني مسؤولاً عن تكبير الحجم ثم يبدؤون مثبتة في المكان المحدد للمظلة أو المنتج، لا يزيد عبء عمل الفريق كثيرًا من أجل تسليم المنتج إلى العميل بأكثر الأعمال دقة في الوقت والمكان المحدد. شعارنا دائمًا هو الأداء الدقيق والسرعة في العمل.


انواع القماش :

1.قماش بي في سي pvc
2.قماش بولي ايثيلين
3.قماش بي في دي اف

مواصفات مظلات القماش :

- مصنوعة من مادة pvc المتميزة بجودة العالية.
- مظلات باشكال مختلفة مثل اشكال مظلات الكافتيريات.
- ضمان عالي الجودة.
- مقاومة للحرارة والرياح.
- مظلات مقاومة للحرارة.
- مظلات ذات عازل شفاف.

مميزات المظلات القماش :

1-نوفر ضمان أقمشة المظلات ضد عيوب التصنيع.
2-عدم حبس الحرارة.
3-أقمشة سهلة التنظيف.
4-الحماية من الأشعة الفوق البنفسجية واشعة الشمس الضارة.
5-مقاومة للعفن.
6-مقاومة الحريق ولات ساعد في الإشتعال.
7- أعمدة التثبيت من الحديد المجلفن.
8- تمنع تسرب مياه الامطار.

  مظلات مسابح الريان

مظلات المسابح البي في سي يعتبر نوع شهير من المظلات، ويستخدم بكثرة في تغطية المسابح، لأنه نوع قوي التحمل ومقاوم لعوامل المناخ، ويعزل الحرارة والضوء، بل يمنح هذا النوع المكان جمال وسحر ورونق وفخامة، وأسعار المظلات من هذا النوع متفاوتة، بالنظر إلى الوزن والسمك والكثافة والخامة من أشكال مظلات مسابح الشد الإنشائي ومظلات مسابح مادة الكسان والبي في سي والكابولي , وبأسعار منافسه في جميع مدن المملكة, حيث يتم استخدام أفضل المواد الخام ذات الجودة العالية في التصنيع ، ويتم الاعتماد على مجموعة من المهندسين والفنيين ذوا الخبرة الواسعة في هذا المجال

أسعار مظلات مسابح:
توفر مؤسستنا تركيب مظلات المسابح بأفضل الخامات عالية الجودة وأسعار لا مثيل لها في كل الاسواق المنافسة بقوة، فاذا قمت بالبحث عن مؤسسة توفر لك تلك الخدمة سوف تجد اسم مؤسستنا على قائمة افضل المؤسسات في مجال جميع المظلات.

أنواع مظلات مسابح الأكثر إستخداماً:

1- مظلات خشب.
2- مظلات لكسان.
3- مظلات ألمنيوم.
4- مظلات خشبية.
5- مظلات زجاج.
6- مظلات شفافة.
7- مظلات حديد.
8- مظلات قماش.

 

مزايا مظلات مسابح:

1- تغطية المسبح وغلقه من الأعلى.
2- حسب رغبة العميل يمكن تقفيل الجوانب بشكل كلي.
3- توفر المظلات الخصوصية والعزلة بعيد عن الأنظار.
4- يشعر العميل بالأمان.
5- يكون المسبح آمن على الأطفال.
6- عزل المسابح من أشعة الشمس الضارة.
7- معالجة ضد الحشرات التي يمكن أن تتواجد حول المسابح.

تستخدم هذه خدمة  تغطية مظلات مسابح لحماية المسابح من اشعة الشمس العالية والحفاظ علي المسبح من الغبار الكثيف عن المياه وتتخذ أشكال والوان عديده كما أن مظلات المسابح تمنحك إستمتاعا رائعا وماء بارد في ظل حرارة الصيف العالية وهناك أنواع وأشكال والوان كثيره ومتعدده حسب رغبة العميل وطلبه.

للتواصل والإستفسار:

0550044696

العودة للرئيسية